رضى بناني : جامعة التنس تشكك في وطنيتي و أحسست بالحكرة بعد استبعادي من بطولة الحسن الثاني

زنقة 20 | متابعة

خرج البطل المغربي في رياضة التنس رضى بناني ، في شريط فيديو ، ليكشف حقائق بعد حرمانه من بطاقة دعوة للمشاركة في جائزة “الحسن الثاني” للتنس بمراكش.

و قال بناني في شريط فيديو نشره على مواقع التواصل : ” الحكرة لي عشتها بعدما تم استبعادي من جائزة الحسن الثاني أعيشها يوميا من طرف الادارة التقنية منذ أن كنت أبلغ 10 سنوات”.

و اضاف بناني : “حاولوا تشويه سمعتي بجميع الطرق والتشكيك في وطنيتي”، مؤكدا أن حمله كان دائما تمثيل المغرب و رفع علمه عاليا في البطولات العالمية.

و لم تستدعي الجامعة الملكية المغربية للتنس البطل المغربي رضى بناني للمشاركة في البطولة الدولية الحسن الثاني للتنس بمراكش و التي انطلقت امس الاثنين فاتح ابريل.

و شهدت القائمة المشاركة في الدور الرئيسي من دورة مراكش بطولة الحسن الثاني الدولية ATP250، تواجد 3 لاعبين عرب ببطاقات الدعوة وهم المغربي اليوت بنشتريت ، و الاردني عبد الله شلباية ، و التونسي محمد عزيز دوقاز.

لكن الغريب عدم مشاركة لاعب التنس المغربي رضا بناني المصنف 19 عالميا في صنف الابطال اقل من 17 سنة.

يشار إلى أن رضا سبق أن حصل على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة ماسترز (1000 نقطة) التي أقيمت في عاصمة إسبانيا مدريد و لم يتحصل على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة تنظم في بلاده أقل تصنيفا ، و هي جائزة الحسن الثاني للتنس 250 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد