الفيفا تشيد بسير عملية التوسعة والتطوير التي تشهدها الملاعب والبنى التحتية بالمغرب

زنقة 20 ا أنس أكتاو

تجري أعمال تهيئة البنية التحتية بمختلف المدن المغربية المرشحة لاستضافة مباريات مونديال 2030، وفق البرنامج المسطر لها، توازياً مع المعايير المعتمدة لكأس العالم 2030.

وأبرزت في ذات السياق، مصادر مسؤولة لموقع زنقة 20، أن وفد لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي زار ملاعب طنجة والرباط ومراكش، عبر عن رضاه التام على سير عملية التوسعة والتطوير التي تشهدها الملاعب والمرافق والبنى التحتية.

ووفقاً ذات المصادر، فإن الوفد أشاد بالجهود المبذولة والتزام السلطات المغربية بتحسين وتطوير البنية التحتية لاستضافة المناسبات الرياضية العالمية.

وأشار الوفد، تؤكد المصادر، إلى أن عملية التطوير تسير وفقاً للمعايير الدولية المطلوبة، وأفضل مما تم ملاحظته في مدن إسبانيا والبرتغال، خاصة على مستوى السير والجولان.
وقد أعرب الوفد عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل السلطات المغربية في هذا الصدد، مؤكداً على أهمية تطوير الملاعب كخطوة أساسية في تعزيز مكانة البلدان في عالم الرياضة العالمية، تبرز نفس المصادر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد