قضية مضيان والمنصوري تخلق صراعاً داخل منظمة المرأة الإستقلالية

زنقة 20 ا علي التومي

أعلن المكتب التنفيذي لمنظمة المرأة الإستقلالية الذراع النسائي لحزب الإستقلال، رفضه ما وصفها بـ”الإشاعات الخاطئة ، والأخبار الزائفة بخصوص انفراد خديجة الزومي بأي قرار يخص المرأة الإستقلالية”.

وفي بلاغ تكذيبي توصل موقع Rue20 بنسخة منه، ادانت منظمة المراة الإستقلالية، “كل محاولات المس و التشويش على رئيسة المنظمة رئيستها خديجة الزومي”، معلنة تشبتها والتزامها بالدفاع عن المرأة المغربية وصيانة كرامتها.

كما عبرت المنظمة النسوية؛ عن رفضها “كل الحملات التحريضية والمشيئة التي تمس بشخص رئيستها”، مبرزة أن “أسمى أهداف المنظمة هي مصلحة حزب الإستقلال العليا، والإلتفاف حول القيادة الوطنية، وعلى رأسها الأمين العام نزار بركة”.

ويأتي هذا البلاغ التكذيبي، على خلفية تداول أخبار حول البلاغ الصادر عن المنظمة النسائية حول الخلاف الدائر بين رفيعة المنصوري،وزميلها نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، والتي تزعم كون البلاغ الصادر عن المكتب التنفيذي للمنظمة، قد صدر بصورة “إنفرادية” من طرف الرئيسة المذكورة، دون موافقة بقية اعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد