مديرة راديما تقطع الماء على مليون مراكشي وعشرات الألاف من السياح

زنقة 20. مراكش

بدون إشعار من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش (راديما)، انقطع الماء الصالح للشرب منذ يوم أمس الاحد وإلى غاية اليوم الإثنين بمقاطعات المدينة الحمراء، مما خلق اضطرابا داخل أوساط الساكنة المتضررة، خصوصاً وأن المدينة تعيش هذه الأيام حرارة مفرطة وتزامنا مع شهر الصيام رمضان الذي يتطلب توفر هذه المادة الحيوية من اجل الوضوء والاغتسال والاستحمام والطبخ وغير ذلك.

واشتكى السكان المتضررون بكافة مقاطعات مراكش ، في اتصالات هاتفية مع Rue20.com ، مما وصفوه بعدم “مبالاة” مسؤولي الشركة، الذين لم يكلفوا أنفسهم عناء إشعار السكان بقطع المياه عن صنابيرهم من أجل اتخاذ الاحتياطات والاكتفاء ببلاغات تعلق داخل الوكالات ولا يراها أحد، فضلاً عن عدم الرد إستفسارات الساكنة حول مدة الانقطاع.

هذا وفي ظل انعدام مياه احتياطية لدى سكان المنطقة السياحية، اضطر العديد من السياح إلى قضاء اليوم كاملا في البحث عن مياه صالحة للشرب تقيهم ظمأ يوم شديد الحرارة.

يذكر أن ساكنة المدينة الحمراء عانت كثيرا من الانقطاعات المتكررة للمياه في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن احتجاجاتهم لا تجد آذانا صاغية لدى الشركة المسؤولة التي تستخلص المليارات يومياً، وأصبحت تهدد السياحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد