تلاميذ بني ملال ينجحون في تحدي FIRST Tech Challenge ويُمثلون المغرب في أمريكا

زنقة 20 ا الرباط

تمكن تلاميذ مغاربة من مدينة بني ملال من الفوز في بطولة المغرب لـ FIRST Tech Challenge التي أقيمت نهاية الأسبوع الماضي في أكاديمية جورج واشنطن بمدينة الدار البيضاء، وبالتالي التأهل للمشاركة في البطولة التي ستجري في الولايات المتحدة الأمريكية.

FIRST Tech Challenge هي مبادرة تقدم مجموعة من الفرص للتلاميذ للتفكير مثل المهندسين، والمنافسة على تصميم الروبوتات على منصة قابلة لإعادة الاستخدام، مدعومة بتكنولوجيا Android، ويمكن برمجتها باستخدام مستويات مختلفة من البرمجة بناءً على Java.

وجاء في بلاع صادر عن FIRST Tech Challenge وجمعية LOOP للعلوم والتكنولوجيا أن هذا الفريق أبهر الحكام والمشاهدين بتفانيهم الملحوظ وروحهم الرياضية وإبداعهم طوال المسابقة.

وأكد البلاغ أن تميز الفريق في جميع جوانب المسابقة يجعلهم خيارًا لا مفر منه لجائزة الإلهام، مما يضعهم على قمة التقدير في FIRST Tech Challenge في المغرب.

وتشير هذه الجائزة، وفقا للمصدر ذاته، إلى التزام الفريق المتوج بالتميز وتفانيهم في الإلهام والتحفيز للفرق الأخرى، لافتا إلى أنه من خلال فوزهم بجائزة الإلهام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد