بنكيران :اخترت ‘الصمت’ في قضية تفويت الأراضي لوالي الرباط لأن لغة الصمت أبلغ من الكلام

زنقة 20 . الرباط

رفض رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب العدالة و التنمية “عبد الإله بنكيران” التعليق على القضية التي تفجرت مؤخراً و المتعلقة بتفويت أراضي للدولة بأثمنة رمزية لوالي العاصمة الرباط “عبد الوافي لفتيت”.

بنكيران وبخ أعضاء شبيبة العدالة و التنمية الذين وجهوا له سؤالاً حول الموضوع في لقاء مفتوح معهم في ملتقى الشبيبة الوطني الثاني عشر المقام بأكادير حيث قال “لقد اصدرت بلاغاً أمس أمنعكم فيه من التعليق حول الموضوع والآن تسألونني”.

وأضاف الأمين العام لحزب العدالة و التنمية أنه ليس من الضروري الكلام لأن لغة الصمت أحياناً أبلغ و ليس دائماً ضروري أن نتكلم.

قد يعجبك ايضا
  1. نوفل يقول

    راه بغل ومهرج و أكبر شفار واللي ولدو شفار ولد شفار الله يعطيهم الزلزال هو و اللي معاه ف ديك الحكومة دابا هادشي ما خرج تا قربات الانتخابات و خرجوه هما نيت و خدامين كيسرقو فالأرض عيني عينك بحلا ما عندها مالي بصح ما بقا عندها ماللي من نهار مابقاش الملك كيحكم كانو كايخافو غير منو دابا بحال شي حد خلا القطيع و سط الغابة و مشا كيتفرج ف الدياب كاياكلو كيما بغاو وا كايسرقو بحلا ما كاينش غدا واش ا عيباد الله المغرب ما بقاوش فيه المساحات الخضراء و لا كلو قفوزا كي ديال الدجاج ما كاين لا مراقبة لا محاسبة صراحة هاد العقد خاصو يتسما عقد السيبا ايوا الله يعطيهم دقت اللي مشاو ما رجعوا.

  2. EL HASSAN DAOUDIel يقول

    إ دا التز مت الصمت فهنا ك من لا يبا لي أ لم تتعلم من مضمو ن أ غية النحلة لنا س الغوا ن = لو زير و لخبا ر= ههههه ليس هنا ك بلا غة في السيا سة و أ نت من بين ر ؤو س الدو لة كن أو لا تكن

  3. بكري سعيد يقول

    صح الساكت عن الحق شيطان أخرس لاكن المصيبة الكبرى هي أن هذا الرجل منافق لا يستطيع ان يتكلم او ان يفعل شيئا أمام التماسيح وهم كثر وأقوى منه فالسهل عنده هو أن يلهي الشعب بالياس العماري وحزب الجرار أما أن يحارب الفساد والمفسدين فلا يستطيع لان ذالك يتطلب الجرأة والشجاعة والنية الصادقة بدل النفاق وحسن التمثيل على فئة المستضعفين والمساكين الذين صوتوا عليه ليدافع عن حقوقهم كالعدالة الاجتماعية والكرامة في العيش والمساواة امام القانون ووو….لاكنه انقلب عليهم واصبح يمثل المخزن بشراسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد