والي طنجة : علينا جميعاً مسؤولين ومنتخبين وفاعلين الإستعداد جيداً لاستقبال العالم في 2030

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

قال والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي إن على مدينة طنجة والجهة بشكل عام، الاستعداد لاستقبال العالم خلال العام 2030 مع تنظيم عاصمة البوغاز مباريات ضمن نهائيات كأس العالم فيفا 2030.

وأكد التازي خلال كلمة له ضمن دورة مجلس الجهة الشمالية في إطار دورة مارس 2024، أن الاستعدادات يجب أن تكون لاستقبال المنتخبات المشاركة وبشكل أكبر لتهييء الظروف المناسبة بغية استقبال الجماهير الكبيرة المتوقع وصولها لمدن الجهة.

وأبرز المسؤول الأول بالجهة أن وقع تنظيم هذه البطولة سيكون هائلا على الجهة بأكملها وهو ما لمس جزءا منه خلال تنظيم الموندياليتو السنة الفارطة في مدينة طنجة رغم أنه كان مسؤولا آنذاك بمدينة تطوان.

واعتبر التازي أن الأحداث والصور والمقاطع المنشورة عبر منصات التواصل الاجتماعي المصاحبة لهذا الحدث تقوم بإشهار مجاني لما تحتويه مدينة طنجة ومدن الجهة من مآثر تاريخية.

وأضاف الوالي التازي أن هذه الإشهارات ساهمت بشكل كبير في تعزيز أرباح القطاع السياحي على الجهة والمملكة بشكل عام، وقامت بعمل خلال أيام يحتاج لسنوات طويلة لتحقيقه عبر الوسائل التقليدية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد