واقعة صفع برلماني استقلالي تصل القضاء

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن البرلماني الإستقلالي منصف الطوب،  الذي تلقى صفعة على الخد من طرف زميله في الحزب يوسف بطوي أثناء أشغل المجلس الوطني، المنعقد أول أمس السبت، قرر الاتجاه إلى القضاء لرفع دعوى قضائية ضد عضو اللجنة التنفيذية المنتهية ولايتها “يوسف بطوي”.

وحسب مصدر من داخل حزب الإستقلال، فقد اندلع الخلاف عندما تم الاعلان على اختيار عبد الجبار الرشيدي، رئيساً للجنة التحضيرية للمؤتمر، بناءً على الاتفاق الذي جرى بين أطراف اللجنة التنفيذية للحزب، حيث قام أشرف أبرون البرلماني بالترشح محاولاً نسف الاتفاق بدعم من قيادات تقف وراء ترشيحه في الخفاء.

وأوضح المصدر ذاته ، أن البرلماني “المصفوع” سيضم في شكايته مقطع فيديو الذي يوثق لحظة صفعه من طرف زميله، بالإضافة الى بلاغ الفريق البرلماني الذي تضامن معه بسبب واقعة الصفع.

وانتخبت اللجنة التحضيرية للمؤتمر بالإجماع عبد الجبار الرشيدي رئيسا لها، و منصور لمباركي نائبا للرئيس ونعيمة بنيحيى مقررة عامة، ومصطفى التاج نائبا للمقررة كما تم انتخاب رحال المكاوي بالاجماع رئيسا للجنة القوانين والأنظمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد