‘داعشي’ حزب ‘بنكيران’ يسخر من المغاربة المُطالبين بمحاكمته بعد تحريضه على القتل وقطع الرؤوس

زنقة 20 . الرباط

رغم خطورة الدعوة التي وجهها “عمر الصنهاجي” لقتل المغاربة من مُعارضي حزب “العدالة والتنمية” على مواقع التواصل الاجتماعي، وقطع رؤوسهم وتعليقها بالساحات العامة، فان الأخير وعوض الاعتدار للمغاربة، عمد الى السخرية منهم.

وكتب “الصنهاجي” بلغة ساخرة، تعليقاً على مطالبة الباحث الجامعي “عمر الشرقاوي” لحزب “العدالة والتنمية” بتأديب العضو القيادي بشبيبته، و بمحاكمته على تحريضه على القتل :

“لي فركعاتني بالضحك
هي واحد المحلل السياسي
خلا استطلاعات الرأي وجا يقترح:
تأديب حزبي
شنو مثلا يزولو لي العضوية يردوني متعاطف ههههههه”.

ههه

وكان “النصهاجي” قد دعا الى قتل من يُعارض حزب “العدالة والتنمية” على الفيسبوك، وقطع رؤوسهم وتعليقها بالساحات العامة لترهيب الأخرين”.

داعش

وأضاف “الصنهاجي” الدي تعالت أصوات المغاربة بمحاكمته رفقة “عبد الصمد بنعباد” الدي دعا الى شنق “الاتحاديي”، أضاف ساخراً من “عادل بنحمزة” الناطق الرسمي باسم حزب “الاستقلال”، اثر مطالبته هو أيضاً بمحاكمته على تحريضه على القتل : “أطالب حزب العدالة والتنمية بطرد حزب الاستقلال من الحكومة المقبلة بسبب تطاول عادل بنحمزة عليا”.

خهت

صصصص

وخاطب “الصنهاجي” أتباع حزب “العدالة والتنمية” بالاهتمام بتسجيل المواطنين في اللوائح الانتخابية، رغم منع وزارة الداخلية دلك، بتدوينة قال فيها : “الدراري يمشيو يديرو تعبئة المواطنين على القيد في اللوائح الانتخابية ومراقبة وضعية اللوائح..”

 

قد يعجبك ايضا
  1. RACHID يقول

    الحمير كتبورد والخيل مربوطة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد