مسؤول باتحاد طنجة لـRue20: الكوطا تعيق حضور الجماهير في مباراة الجيش بملعب القنيطرة

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

أبرز مصدر خاص بالمكتب المسير لنادي اتحاد طنجة، لموقع زنقة 20، أن تحديد أعداد جماهير الجيش الملكي الزائرة في المباراة التي يستضيفها فارس البوغاز السبت المقبل بالقنيطرة، راجع للمصالح الأمنية الولائية بالقنيطرة.

وأشار المصدر ذاته في حديثه للموقع، إلى أن النادي الطنجي سيدافع خلال الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة الذي سيعقد اليوم الثلاثاء، عن حق جماهيره في ملء جنبات الملعب وترك النسبة المعمول بها للجمهور الزائر “الكوطة” المحددة في 5 بالمائة.

واستطرد ذات المصدر، بأن الأمر في الأخير عائد للمصالح الأمنية، كون الملعب البلدي بالقنيطرة لا يزال يخضع لإصلاحات تمنع التطبيق العملي لما يسمى “الكوطة”، مؤكدا أن محاولة تطبيقها قد يمنع الجمهور الطنجي من الاستفادة من المنصة الشرفية.

وأضاف المسؤول بالفريق الطنجي، أن الاتفاق قد ينص على استفادة الجمهور الطنجي من المنصة الشرفية وكذا الجهة الجنوبية للملعب، فيما ستخصص الجهة الشمالية لجمهور الجيش الملكي الذي سيحج عدد واسع من محبيه للقنيطرة لمتابعة المباراة.

واستقر مسؤولو اتحاد طنجة لكرة القدم، على ملعب المباراة التي سيستضيف خلالها فريق الجيش الملكي ضمن منافسات الجولة 22 من البطولة الوطنية.

وأعلن اتحاد طنجة استضافة مباراة فريقهم والجيش الملكي على الملعب البلدي بمدينة القنيطرة.

واعتاد الجيش استضافة منافسيه خلال الموسم الجاري بالملعب البلدي بمدينة القنيطرة علما إنه استضاف على أرضيته الأحد الماضي منافسه اتحاد تواركة وفاز عليه بثلاثة أهداف لصفر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد