البطولة الإحترافية. الرجاء يرتقي للمركز الأول مؤقتاً بفوز على حسنية أكادير

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الرجاء الرياضي على ضيفه حسنية أكادير (2-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل هدفي فريق الرجاء الرياضي اللاعب المهدي موهوب (د 45+1 و76).

وعقب هذه النتيجة، ارتقى الفريق الأخضر مؤقتا إلى المركز الأول برصيد 44 نقطة، فيما ظل حسنية أكادير مؤقتا في المركز الـ11 إلى جانب مولودية وجدة برصيد 20 نقطة.

ويتواصل برنامج اليوم من الدورة الـ20، بإجراء مباراة الشباب السالمي والمغرب الفاسي.

من جهته، تعادل فريق الشباب السالمي مع ضيفه المغرب الفاسي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

ووقع هدف الشباب السالمي اللاعب عبد الواحد حستي (د 47)، وأدرك التعادل للمغرب الفاسي اللاعب سعد آيت الخرصة (د 74).

وعقب هذه النتيجة، يحتل الشباب السالمي المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة، رفقة شباب المحمدية، بينما يحتل المغرب الفاسي المركز الـ 9 برصيد 23 نقطة.

وبرسم نفس الدورة، وفي وقت سابق اليوم، فاز فريق الرجاء على ضيفه حسنية أكادير، بهدفين من دون رد، مما مكنه من الانفراد بصدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول، مؤقتا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد