إلموندو الإسبانية : الملك السعودي طَوَّقَ مدينة طنجة وَحَوَّلَها إلى محمية خاصة

زنقة 20 . الرباط

قالت صحيفة “إلموندو” الإسبانية أن ملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز” استغنى عن المدينة الإسبانية الساحلية “ماربيا” ليقضي عطلته الصيفية رفقة العائلة الملكية السعودية بمدينة طنجة في إقامته الشاطئية الفاخرة وحول بسبب ذلك مدينة البوغاز إلى محمية خاصة مطوقة بالأمن والمخابرات.

وأضافت الصحيفة أن الملك السعودي سيحتقل قريباً بزفاف أحد أبنائه حيث تجري الإستعدادات على قدم و ساق ودعي لذلك الآلاف من الضيوف من مختلف العالم وهو ما خلق أزمة في مدينة طنجة بعد حجز جميع فنادق المملكة واستقدام مئات السيارات بسائقيها من مدن مراكش و الدار البيضاء لخدمة ضيوف الملك السعودي.

الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن السرية، التي تطبع هذا الزواج الباذخ، عدا الإشاعات بين ساكنة طنجة حول طبيعة حفل الزفاف والشخصيات التي ستتقاطر على المدينة، خاصة بعد وصول “آلاف الأشخاص المدعوين للحفل المرتقب هذا الأسبوع”.

وأشار ذات المصدر إلى أن الملك محمد السادس سيكون حاضراً في حفل الزفاف الذي لم تتطرق إليه بتاتاً وسائل الإعلام السعودية .

وأضافت ذات الصحيفة الإسبانية أن العائلة الملكية السعودية قامت بحجز جميع فنادق مدينة طنجة واستقدام أزيج من 650 سيارة فاخرة .

أحد سائقي الطاكسي يمدينة البوغاز في حديثه للصحيفة الإسبانية اعتبر أن قدوم السعوديين لمدينة البوغاز ينشط الحركة التجارية بشكل كبير .

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالكريم بوشيخي يقول

    احيي الاخوة السعوديين و على راسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اختيارهم لمدينة طنجة لقضاء عطلتهم الصيفية لان المغرب هو بلدهم الثاني الذي يحبهم باخلاص و يوفر لهم الامن و الامان اما صحيفة الموندو الاسبانية فان تعبيرها السخيف ينم عن شعور بالاحباط و الحسرة و الغيظ عن تفضيل طنجة عن مدينة ماربيا الاسبانية فما هو موجود في اسبانيا قد يوجد افضل منه في مملكتنا التي تستحق هذا الامتياز من الاشقاء السعوديين فمرحبا بهم مرة اخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد