بنزرتي يتراجع عن الإستقالة من تدريب الوداد.. الناطق باسم النادي: معرفناش المشكل بالضبط فين كاين

زنقة 20 | متابعة

قال محمد طلال، الناطق الرسمي باسم فريق الوداد الرياضي، أن فوزي البنزرتي مازال مستمراً مع النادي ، وتراجع عن استقالته الشفهية.

و أضاف طلال في تصريحات إذاعية اليوم الخميس، أن المدرب صدم من عطاء بعض اللاعبين ، وندم على ما صدر منه في قمة الغضب.

طلال قال أن النادي تنتظره مباراة مصيرية ضد جوانينغ غالاكسي البوتسواني برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة لمباراة قوية ضد نهضة بركان في البطولة ، وهو ما يستدعي تظاهر جهود الجميع.

و فيما يخص المدرب السابق للنادي عادل رمزي ، قال طلال : ” رمزي مدرب كبير وكنا نطمح ان يكون افضل معوض لوليد الركراكي ، ولكن مساره في دوري ابطال افريقيا لم يخدمه والكل طالب حينها برحيله وذاكرتنا لا يجب ان تكون قصيرة”.

طلال أكد أن “الفترة الراهنة تحتم علينا النظر في الحاضر والمستقبل وليس العودة في كل مرة للماضي ولقرار سابق”.

الناطق باسم الوداد ، قال أن النادي سيعقد جمع عام في القريب العاجل للإعلان عن عدد من القرارات، مضيفاً : “ليس لدينا مشكل نادي والتقارير المادية سيتم وضعها كما اعتدنا في المواقع الرسمية ، الازمة في الوداد ليست مادية بل تقنية .. المشكل في الوداد ميمكنش يكون “مشكل مدرب”، ما نجحش رمزي مانجحوش لي قبل منو و دبا البنزرتي حتا هوا لحد الآن مزال معرفناش شنو المشكل بالضبط في الوداد”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد