السلطات المحلية تشن حملة تحرير الملك العمومي بطنجة

زنقة 20 ا طنجة | أنس أكتاو

تواصل السلطات المحلية بمدينة طنجة بمعية عناصر من القوات المساعدة وأفراد الشرطة، مباشرة عمليات تحرير الملك العام من مخالفات التعمير تشمل شوارع رئيسة بالمدينة، استهدفت تحرير الأرصفة التي استغلتها بعض المحلات التجارية والمطاعم لوضع الكراسي والعوائق الحديدية بها.

وتقوم السلطات منذ يوم أمس الاثنين بمنطقة بوخالف طريق المطار، بحجز عدد من الكراسي والطاولات والواجهات الحديدية الإشهارية، ونقلها إلى المحجز البلدي، في إطار قرار عمالة طنجة-أصيلة بهذا الخصوص.

واشتكى عدد من أصحاب المحلات في حديثهم لمنبر زنقة 20 من العمليات التي طالت باب رزقهم، حسب تعبيرهم، مؤكدين أن ما تم إزالته، بني أو ركب وفق رخص قانونية، الأمر الذي نفته مصادر بالسلطات المحلية مشيرة إلى أن الرخص مؤقتة ومضيفة أن بعض المحلات التجارية وكذا مطاعم ومقاهي تجاوزت الأرصفة ووضعت كراسيها في الفضاءات الخضراء المقابلة لمحلاتهم.

وعبر في المقابل عدد من ساكنة الحي عن رضاهم لعمليات التحرير التي تباشرها السلطات المحلية، معتبرين أن بعض المحلات كانت تلوث الشكل الجمالي للشارع العام فضلا عن صعوبة التحرك والدخول للمباني السكنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد