قيادات ومنتسبو البام يطالبون بقيادة شابة للحزب وبنسعيد والسكوري أبرز المرشحين

زنقة 20. الرباط

تتجه اللقاءات التشاورية المكثفة التي تعقد بشكل يومي فيما بين قيادات الحزب و أخرى تجمع أمناء عامين سابقين وقيادات نسائية وشابة، نحو الحسم في قيادة شابة لسفينة حزب الجرار خلفاً لعبد اللطيف وهبي.

مصادر موثوقة كشفت لمنبر Rue20 أن هذه اللقاءات تصب جلها في ضرورة تولي قيادة شابة المرحلة المقبلة، بعدما أصبح ترشح فاطمة الزهراء المنصوري، مستبعد حسب مصادرنا.

وتتجه جل التكهنات لإسمين بارزين هما كل من الوزيرين المهدي بنسعيد ويونس السكوري، الذين يحضيان بإحترام المنتسبين بمختلف فئاتهم فضلاً عن “رضا” المؤسسين والأمناء العامين السابقين، إضافة إلى النضج السياسي الذي أبانا عنه في مختلف المحطات السابقة منذ تأسيسه.

متتبعون للشأن الحزب بدورهم أكدوا بأن الفترة الحالية تتطلب قيادة شابة تعيد للحزب هيبته ومكانته السياسية، عقب زلزال “إسكوبار الصحراء” الذي لازال ظله يلازم الحزب.

ولازال صندوق الترشيحات لقيادة حزب الجرار، فارغ لحدود مساء السبت، بعد مرور يومين على فتح باب الترشيحات، حيث رجحت مصادرنا أن يكون الترشيح بالتوافق على إسم واحد، ليلة عقد المؤتمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد