مستخدمو المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بتادلة يطالبون الصديقي بالقانون الأساسي

زنقة 20 ا محمد المفرك

نظم مستخدمو المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي لتادلة بالفقيه بن صالح في وقفة احتجاجية أمام مقر المكتب  تنديدا بعدم إخراج القانون الأساسي من طرف الوزير الوصي على القطاع محمد صديقي على غرار المكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي على الصعيد الوطني.

وقد رفع المحتجون شعارات تطالب بالمصادقة على القانون الأساسي للمكاتب الجهوية للاستثمار الفلاحي طبقا للنسخة المتفق عليها مع وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وبأثر رجعي ابتداء من فاتح يناير 2020.

وسبق لمستخدمي ومستخدمات مراكز الإستثمار الفلاحي أن نفذوا عدة وقفات دعا لها التنسيق النقابي الخماسي، حيث قاموا بخوض إضراب وطني لمدة 48 ساعة يومى الأربعاء والخميس 03 و 04 يناير، وإضراب وطني لمدة 48 ساعة يومي الثلاثاء والأربعاء 09 و 10 يناير، وإضراب وطني لمدة 48 ساعة يومي الأربعاء والخميس 17 و 18 يناير، وآخر لمدة 48 ساعة يومي الأربعاء والخميس 24 و 25 يناير ، ثم إضرابا وطنيا لمدة 24 ساعة يوم الثلاثاء 30 يناير مع تنظيم وقفة احتجاجية جهوية أمام مقر كل مكتب جهوي للاستثمار الفلاحي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد