قبل أيام من محاكمته..’أبو النعيم’:2M أسسها اليهود و’لشكر’ ‘اليزمي’ و ‘عصيد’ سفهاء وأميين

زنقة 20 . الرباط

قبل أيام من محاكمته بعد دعوى قضائية رفعتها ضده القناة الثانية 2M بتهم السب و القذف وتحديداً يوم الإثنين 25 يوليوز بعدما تم تأجليها خرج الشيخ السلفي “عبد الحميد أبو النعيم” ليهاجم القناة الثانية ويصفها من جديد بالقناة الصهيونية والفاسدة مضيفاً أن اليهود هم من أسسوها لإفساد المجتمع المغربي.

و نعت “أبو النعيم” في شريط فيديو بثه على قناته الخاصة بموقع “اليوتيوب” الصحافة المغربية بـ”صاحبة الجلّالة” معتبراً أنها تنشر و تذيع أشياء لا علاقة لها بالدين الإسلامي و تخوض في أعراض الناس بدون رادع.

و رفع ذات المتحدث التحدي في وجه مسؤولي القناة الثانية بمواجهتهم أمام المحكمة بالدليل والبرهان لـ”تبيان فسادهم وخبثهم” يضيف “أبو النعيم”.

وخصص الشيخ المثير للجدل بسبب فتاويه و خرجاته الإعلامية التي كفر فيها مجموعة من الشخصيات العمومية حيزاً مهماً لمهاجمة شخصيات سياسية و عمومية مغربية ومن بينها الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي “إدريس لشكر” واصفاً إياه بالسفيه و الأمي والذي لا يفقه شيئاً في الشريعة و قضية الإرث.

وتحدى “أبو النعيم” لشكر بمناظرة حول قضية الإرث مشيراً إلى أنه سوف ينسحب من الساحة ويغادر الممكلة إذا ثبت أنه خاطئ في مواجهته ل “نظريات لشكر”.

ونعت “أبو النعيم” رئيس المجلس الوطني لحقوق الإنسان “إدريس اليزمي” بالأمي فيما هاجم الكاتب والناشط الأمازيغي “أحمد عصيد” ووصفه بالفاجر والعاهر.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد