الركراكي: إذا أراد المنتخب الوطني البقاء في “الكان” فلا مكان للراحة وهذا ما نؤمن به”

زنقة 20. سان بيدرو

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، أن “عناصر الفريق الوطني لها إصرار على احتلال الصدارة في جميع أدوار كأس إفريقيا بالكوت ديفوار”. مشيرا إلى أنه “إذا أراد المنتخب الوطني البقاء في هذه البطولة فلا مكان للراحة وهذا ما نؤمن به”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء قبل المباراة التي ستجمع النخبة الوطنية بمنتخب زامبيا، غدا الأربعاء، برسم الجولة الثالثة ضمن نهائيات كأس إفريقيا، أن “المنتخب عازم على الفوز في المباراة القادمة”، مؤكدا أن “اللاعبين حاليا يركزون على حصد ثلاثة نقاط مع احترام جميع الفرق التي سنواجهها”.

وأوضح الركراكي أن “منتخب زامبيا سيحاول فرض التعادل أو الفوز بالمباراة لكننا لدينا عزيمة على التقدم إلى الأمام في هذه البطولة من خلال الفوز بهذه المباراة والمرور للدور الموالي بنفس الروح القتالية”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تأهل رسميا إلى ثمن نهائي النسخة الـ 34 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، وذلك عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد