قيادي في البام: بقاء وهبي يشكل خطراً على الحزب

زنقة 20 ا الرباط

قال صلاح الدين أبو الغالي القيادي في حزب الاصالة والمعاصرة إن “بقاء الأمين الحالي لحزب الأصالة والمعاصرة سيشكل خطرا على الحزب وسيزيد من وقع تداعيات الأزمة الحالية التي وصفها بـ”الزلزال”.

ودعا صلاح الدين أبو الغالي إلى تدارك الزمن دون انتظار الإشارة من أحد والإعلان بسرعة عن أسماء المرشحين لخلافة عبد اللطيف وهبي في قيادة حزب الأصالة والمعاصرة.

واستغرب القيادي أبو الغالي عضو المكتب السياسي للأصالة والمعاصرة ورئيس المجلس الإقليمي لمديونة وجماعتها الصمت غير العادي الذي يسود الحزب أياما قليلة قبل المؤتمر.

وشدد القيادي في حوار أجراه مؤخرا مع صحيفة “الصباح”، أن الحزب يحتاج اليوم إلى نوع مختلف من القيادة وذلك من أجل إلهام الأعضاء ومنحهم الثقة في المستقبل ومراجعة الذات وتبني خطاب مسؤول وتفعيل القانون، المتعلق بالإثراء غير المشروع، وتحويل الأزمة الحالية إلى فرصة ليكون سباقا في كل ما يتعلق بتخليق العمل الداخلي للحزب من تلقاء نفسه، وألا ينتظر حتى تفرض عليه وصفة خارجية.

إلى ذلك نبه عضو الفريق النيابي لـضرورة تشديد ضوابط عمليات الإعتماد وآليات وضع وتقييم الترشيحات، ورفع مكانة لجنة القيم وإضافة قواعد أخلاقية جديدة وتقبل الانتقاد، واستبعاد أي أهداف غير خدمة الوطن والمواطنين، تورد الصباح.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد