الجزائر تتعادل بصعوبة مع بوركينا فاسو وموريتانيا تضع قدماً خارج الكان

زنقة20ا الرباط

تعادل المنتخب الجزائري مع منتخب بوركينا فاسو خلال مباراة جمعت بينهما، في إطار الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم في دورته الـ34 في ساحل العاج.

وانتهت المواجهة بين الجزائر وبوركينا فاسو بالتعادل 2-2 بعد أن سجل النجم الجزائري بغداد بونجاح هدف التعادل لمنتخب بلاده في الوقت القاتل من المباراة.

من جهته، فاز المنتخب الأنغولي، اليوم السبت، على نظيره الموريتاني بنتيجة 3 – 2 ، في لقاء الجولة الثانية، من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس افريقيا للأمم المقامة في الكوت ديفوار.

وجاءت ثلاثية المنتخب الأنغولي عن طريق جيلسون دالا في الدقيقتين 30 و 50 ، و جيلبارتو في الدقيقة 53، فيما أحرز عمار سيدي بونا وأبوبكاري كويتا هدفي موريتانيافي الدقيقتين 43 و 58.

وعلى ضوء النتيجة الحاصلة، يتقاسم المنتخب الأنغولي صدارة المجموعة الرابعة مع منتخب بوركينا فاسو برصيد 4 نقاط، بفارق نقطتين عن الجزائر صاحبة المركز الثالث، فيما يتذيل المنتخب الموريتاني المجموعة بـ 0 نقطة.

ويتبارى في الجولة الثالثة، المنتخب الأنغولي مع منتخب بوركينافاسو،فيما يلاقي المنتخب الموريتاني نظيره الجزائري.

يذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الستة يضمن مباشرة تأهله الى الدور ثمن النهائي، اضافة الى أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد