الجماهير الإيفوارية بسان بيدرو تساند أسود الأطلس في مباراة تنزانيا (صور)

زنقة 20 الرياضية | سان بيدرو | تصوير : محمد أربعي

بدأت الجماهير المغربية تتوافد على ملعب “لاورينت بوكو” بمدين سان بيدرو، لحضور مباراة المنتخب المغربي ضد تنزانيا مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

و حج الآلاف من الجماهير المغربية الى الملعب منذ الساعات الاولى من يومه الاربعاء ، بالاضافة للجماهير الايفوارية المتواجدة بسان بيدرو و التي ارتدت أقمصة مغربية و تلونت بالأعلام المغربية لدعم أسود الأطلس كما رصدت ذلك عدسة موقع Rue20 الرياضية.

ويدخل المنتخب المغربي نهائيات “كان 2023” بإعتباره أحد أبرز المرشحين للتتويج بلقب أمم أفريقيا، خاصة بعد الظهور التاريخي في كأس العالم 2022.

ويتسلح أسود الأطلس بقيادة مدربه وليد الركراكي، بالعديد من النجوم بحثا عن التتويج باللقب الأفريقي لعل أبرزهم أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، ياسين بونو حارس الهلال السعودي، حكيم زياش مهاجم غالاتا سراى التركي، عز الدين أوناحي لاعب وسط مارسيليا الفرنسي، ويوسف النصيري نجم إشبيلية الإسباني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد