الأمير السعودي القوي ‘محمد بنسلمان’ و رئيس أركان الجيش السعودي بالمغرب لتدعيم التعاون العسكري مع الرباط

0

زنقة 20 . الرباط

يتواجد الأمير السعودي الذي يوصف بالقوي “محمد بن سلمان بن عبدالعزيز” والذي يشغل منصب ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي،بمدينة طنجة رفقة والده ملك السعودية “سلمان بن عبد العزيز”.

وبالإضافة للأمير “محمد بن سلمان” يتواجد أيضاً بمدينة طنجة في إقامة الملك السعودي رئيس هيئة الأركان العامة السعودي الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان،وهي المرات النادرة التي يتجمع فيها وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان مع ملك البلاد في مكان واحد.

وأرجع متتبعون للشأن السعودي أن تواجد أقوى رجالات العسكر السعوديين بالمغرب يرجع لمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع الرياض بالرباط وهي مناسبة لتدعيم التعاون العسكري خاصة وأن المغرب يحارب بقيادة السعودية في اليمن لتثبيت الشرعية ضد الحوثيين.

واضاف ذات المتخصصين في السياسة الدولية أن السعودية تعتمد كثيراً على الجيش المغربي في كثير من تحركاتها نظراً للتجرية والخبرة التي يتمتع بها والمشهود بها له دولياً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد