اعتقال طالبة داعشية بقلعة السراغنة تواصلت مع داعش عبر الفايسبوك

زنقة 20 . الرباط

تمكن كومندو من عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الاثنين من اعتقال طالبة جامعية من داخل منزل أسرتها الموجود على مستوى دوار اولاد العوني التابع للجماعة القروية اولاد زراد باقليم قلعة السراغنة.

وحسب مصادر محلية فإن الكومندو قام باعتقال الطالبة التي تتابع دراستها بجامعة القاضي عياض بمراكش، بعد أن تبين وجود صلة بينها وبين بتنظيم الدولة الإسلامية بسوريا والعراق المعروف اختصارا بـ “داعش”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر المكتب المركزي، قاموا بعد ذلك باعتقال الطالبة بعملية تفتيش دقيقة لغرف بيتها حيث تم حجز بعض الأغراض التي كانت تتواصل من خلالها مع التنظيم المتطرف.

وأوضحت ذات المصادر أن هذه العملية تمت في سرية تامة، وقد أحيلت الموقوفة على المصالح المركزية من أجل التحقيق معها قبل تقديمها للعدالة للنظر في المنسوب إليها.

وللتذكير فإن المكتب المركزي للأبحاث القضائية تمكن الأسبوع الماضي من اعتقال 6 أشخاص في مناطق مختلفة على صلة بما يسمى بتنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا.

قد يعجبك ايضا
  1. عبد الله يقول

    تحية حب و احترام لكل الساهرين على سلامة بلدنا الحبيب من أوغاد داحش و ليس داعش. نحن كلنا معنيون بمحاربة هؤلاء المجرمين القتلة و الخونة الذين يتربصون ببلد لحمهم نبت من خيراته. اللهم احفظ المغرب و المغاربة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد