نادي الكهربائيين يتعزز ببنيات تحتية رياضية حديثة بالداخلة

زنقة20ا علي التومي

استقبل نادي الكهربائيين الداخلة اول امس الأحد 07 يناير 2024 وفدًا ممثلاً عن مجلس الأعمال الاجتماعية للمكتب الوطني للكهرباء برئاسة محمد زروال, حيث تركزت الزيارة على تفقد المنشئات الرياضية التي أعطيت اشغال تهيئتها السنة الماضية وتجهيزه بمنشآت رياضية حديثة بمواصفات تلبي تطلعات الأسر الكهربائية بجهة الداخلة وادي الذهب،وذلك في إطار المشروع الذي يهدف إلى تطوير وتحسين البنية التحتية للأندية الكهربائية.

وضمت أشغال تهيئة نادي الكهربائيين الداخلة تجهيز ملعب كرة القدم بمعايير عالية، تشييد ملعب كرة المضرب وملاعب الكرة الحديدية إلى جانب تم توفير فضاءات عائلية ومرافق للأطفال، ما سيسهم في تعزيز الروابط الأسرية وتوفير بيئة آمنة وملائمة لمكونات الأسر الكهربائية لممارسة أنشطتهم الرياضية والترفيهية.

وقام الوفد بزيارة موقع مشروع مركز الإصطياف الذي سيشيد في المنطقة السياحية تروك 25 بجهة الداخلة حيث تم الاطلاع على التفاصيل الفنية للمشروع والتي تشمل التصميم الهندسي والجوانب التقنية والبيئية.

وتعكس هذه الزيارة إلتزام مجلس الأعمال التجتماعية بتحسين الخدمات الإجتماعية المقدمة للأسر الكهربائية من خلال الإستثمار في تحسين المرافق الرياضية والترفيهية.

ويظهر المجلس المذكور التزامًا قويًا في تعزيز التنمية المستدامة إذ تعتبر هذه المشاريع بجهة الداخلة وادي الذهب نموذجًا يدل على تحقيق تحسين شامل في الخدمات الرياضية والاجتماعية المقدمة للكهربائيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد