شغيلة المقاومة تتوعد بكشف “خيوط الفساد” داخل القطاع

زنقة 20 ا علي التومي

دعا المكتب الوطني لنقابة قطاع المقاومة الحكومة، إلى “ضرورة إعمال القانون، وتفعيل المحاسبة بقطاع المقاومة، عبر الضرب على أيدي المتلاعبين بالمال العام وبمصير مئات الموظفين”.

وندد المكتب الوطني لنقابة قطاع المقاومة في بلاغ له توصل موقع Rue20 بنسخة منه، بإستمرار الإدارة فيما اسماه مسلسل تشطير الإجازات إلى فترات قصيرة جدا، بمبررات واهية وباطلة.

واستنكر المكتب النقابي بماوصفه في بلاغه بالفساد المستشري بقطاع المقاومة وإستمرار رئيس الإدارة في التستر عليه وحماية رموزه، كما يعد المكتب النقابي المذكور بكشف خيوط ملفات الفساد في وقت لاحق.

ويعتبر نقابيو قطاع المقاومة قضية ” عثمان سركوح”، الذي يخوض إعتصاما مفتوحا بمقر عمله، منذ 18 دجنبر 2023 قضية نقابية، تخص المكتب الوطني وكافة مناضليه، ويجدد تضامنه معه إلى حين إنصافه.

إلى ذلك ندد بشدة المكتب الوطني بقطاع المقاومة بحرمان “دكاترة” القطاع من حقوقهم القانونية والمشروعة في التراخيص لإجتياز مباريات التعليم العالي طبقا للقانون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد