الرجاء يواجه النجم الساحلي التونسي في كأس ‘الكاف’

0

زنقة 20 . وكالات

أسفرت قرعة دور الستة عشر الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية عن مواجهات من العيار الثقيل أبرزها لقاء الأهلي المصري مع الأفريقي التونسي والنجم الساحلي التونسي مع الرجاء البيضاوي المغربي.

وأجريت القرعة ، اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة.

وكانت اقوى المواجهات بين الأهلي بطل مصر مع الأفريقي التونسي بينما يصطدم النجم الساحلي بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي ويخوض الزمالك المصري مهمة سهلة أمام سانجا الكونغولي بينما يصطدم الترجي التونسي بنظيره هارتس أوف أوك الغان.

ويلعب الصفاقسي التونسي مع أسيك ميموزا الإيفواري وفيتا كلوب مع الملعب المالي وليوبار الكونغولي مع ووري ولفز النيجيري واورلاندو بيراتيس مع كالوم الغيني.

وتتأهل 8 أندية لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية بعد هذه المرحلة.  وأسفرت القرعة عن مجموعة أولى تضم الفائز من لقاء الأهلي والأفريقي التونسي مع الفائز من لقاء هارتس الغاني مع الترجي التونسي والفائز بين الرجاء المغربي والنجم الساحلي التونسي والفائز من مواجهة الملعب المالي وفيتا كلوب الكونغولي.

ويبقى طريق المجموعة الثانية أسهل كثيراً فيضم الفائز من لقاء الزمالك المصري أو سانجا الكونغولي والفائز من مباراة أسيك الإيفواري والصفاقسي التونسي والفائز من مباراة ليوبار الكونغولي ووري وولفز النيجيري والفائز من لقاء أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي وكالوم الغيني.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد