مغربي يروي رحلة رعب عبر طائرة ‘لارام’ حولت وجهتها إلى اليونان بعد إعلان الإنقلاب بتركيا

زنقة 20 . الرباط

روى أحد المسافرين المغاربة تفاصيل رحلة رعب عاشها مسافرين كانوا متجهين من مدينة الدار البيضاء للعاصمة التركية أنقرة أمس الجمعة عبر طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تزامنت مع الإنقلاب العسكري الذي عرفته تركيا أمس.

وكتب الدكتور “أمسن المجهد” على صفحته الفايسبوكية قائلاً “كُنّا البارحة على متن طائرة تهم بالنزول نحو مطار صبيحة بإسطنبول، حين أعادت الارتفاع فجأة و غيّرت المسار، ليُعلن لنا الربان أننا سنتوجه للهبوط في أحد مطارات اليونان لأسباب أمنية غير محددة”.

واشار ذات المتحدث أن “نضج الشعب التركي لم يُضاهي عظمته سوى المصيبة الكحلة، و الكوارث الأخلاقية للمسافرين المغاربة”.

amine

وأوضح “المجهد” أن المسافرين عاشوا ” 24 ساعة من الجحيم ليس بسبب قلقنا على مصائرنا و على سلامة الطائرة، بل بسبب المغاربة المتواجدين على متن الرحلة ! كارثة بكل المقاييس !”.

يذكر أن الخطوط الجوية التركية أعلنت أنها ستستأنف جميع رحلاتها اعتبارا من الساعة السادسة صباحا بتوقيت اسطنبول اليوم السبت.

وقالت المستشارة الإعلامية للشركة، التي تعد الناقل الوطني الرئيسي، أنها اتخذت قرارها تجاوبا مع دعوة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ورئيس الوزراء بن علي يلدريم في هذا الإطار، داعية جميع المسافرين على متن خطوطها إلى الوقوف على آخر التطورات فيما يتعلق بالمواعيد من خلال موقعها الرسمي.

هذا وشهدت تركيا مساء أمس الجمعة محاولة انقلابية فاشلة نفذتها مجموعة من الانقلابيين ، فيما بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها مع بزوغ فجر اليوم السبت

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد