متاعب الحيداوي تتفاقم.. الشرطة القضائية تحقق في خروقات وتبديد المال العام بفريق أولمبيك آسفي

زنقة 20 | الرباط

أعلنت الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الإنسان بالمغرب فرع اسفي، عن شروع الشرطة القضائية بالتحقيق في شأن خروقات وتبديد للمال العام داخل فريق اولمبيك اسفي لكرة القدم.

و ذكرت الجمعية في بيان مقتضب ، أنها سبق أن وجهت شكاية للوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش – قسم جرائم الأموال – بتاريخ شهر غشت الماضي في شان خروقات وتبديد للمال العام ذاخل فريق اولمبيك اسفي لكرة القدم.

و أشارت الى انه بعد احالة تلك الشكاية على انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية باسفي الذي اعطى تعليماته للاستماع لكافة أطراف القضية ،وبناء عليه استمعت يومه الشرطة القضائية الطرف المشتكى (الفرع المحلي ) في شخص رئيسه عبد الرحيم حنامى الذي قدم افادته في الموضوع.

و ذكرت الجمعية ، أنها لن تدلي بأي معطيات أخرى “كون البحث لا زال في بدايته”.

يشار إلى أن رئيس النادي محمد الحيداوي ، رهن الاعتقال حاليا في قضية التلاعب بتذاكر المونديال.

و أدين الحيداوي، النائب البرلماني ورئيس المكتب المسير لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم، ابتدائيا بسنة ونصف السنة حبسا نافذا؛ فيما حجزت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قبل أيام الملف للمداولة من أجل النطق بالحكم يوم الـ18 من شهر دجنبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد