مجلس المستشارين يتجه لإنهاء مسطرة المصادقة على مشروع قانون المالية 2024 الأربعاء المقبل

زنقة 20 ا الرباط

ينتظر أن يعقد مجلس المستشارين، الثلاثاء والأربعاء المقبلين، جلستين عموميتين للمصادقة على الجزء الأول من مشروع قانون المالية 2024، وعلى المشروع الذي تم تعديله برمته.

وبعد تحيين لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية بمجلس المستشارين، برنامج دراسة والتصويت على مشروع قانون المالية 2024، تم تحديد آخر أجل لوضع التعديلات أمس الخميس، على أن يتم البت في التعديلات والمصادقة على الجزء الأول منه مساء اليوم الجمعة.

وحددت رئاسة الغرفة الثانية، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين، للتصويت على المشروع برمته خلال جلسات عمومية، تخصص تلك المزمع عقدها يوم الثلاثاء، لتقديم تقرير لجنة المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، وتقديم جواب الحكومة عن تدخلات الفرق والمجموعات البرلمانية، ثم المصادقة على التعديلات المقدمة من طرف الفرق والمجموعات البرلمانية، وعلى الجزء الأول من المشروع، أما الجلستان المزمع عقدهما يوم الأربعاء، فستخصصان لتقديم تقارير اللجان والمصادقة على الجزء الثاني والمشروع برمته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد