وكالة مارتشيكا تبحث عن تمويلات في الخليج.. رجال أعمال بحرينيين يحلون بالناظور على متن طائرة هيليكوبتر (صور)

زنقة 20 | الناظور

حل وفد خليجي، نهاية الأسبوع المنصرم، بمدينة الناظور لاستكشاف فرص الإستثمار ، خاصة في مشروع مارتشيكا السياحي.

ونقلت مصادر لموقع Rue20، أن الوفد الخليجي الذي ضم رجال أعمال بحرينيين حلوا بمطار العروي وبعد ذلك استقلوا مروحية خاصة نقلتهم إلى مشروع أطاليون التابع لوكالة مارتشيكا بمدينة الناظور.

و شوهد ثلاثة شخصيات خليجية بمعية مرافقيهم وهم يتجولون في مشروع أطاليون على ضفاف بحيرة مارتشيكا، ليقوموا بعد ذلك بزيارة عدد من مناطق بالإقليم، ومنها جماعة رأس الماء، حيث إطلعوا على الإمكانيات المتاحة للإستثمار في المنطقة.

وكالة مارتشيكا و بعد تعيين مديرة جديدة ، تبحث عن تمويلات جديدة لاستكمال عدد من المشاريع المتعثرة في عهد المدير السابق سعيد زارو.

الأخير كان قد صرح قبل أشهر فقط على هامش اللقاء الذي ترأسته وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور،بالناظور، هناك أشغال عالقة ضمن البرنامج الأول بسبب جائحة كوفيد، و كذا مشاكل مادية.

زارو ذكر أنه فيما يخص الإشكاليات المادية لعدد من مشاريع الوكالة فإنه يبحث ذلك مع المانحين الخواص، لأن الدولة لم تعد قادرة على الاستمرار في تمويل المشروع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد