الشوكي لـRue20: حكومة أخنوش حافظت على التوازنات الإقتصادية للمغرب وقانون مالية 2024 يكرس الدولة الإجتماعية

زنقة 20. فاس

قال محمد الشوكي عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، المنسق الجهوي للحزب بجهة فاس مكناس، إن “إنعقاد المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين في جهة فاس مكناس الذي ينعقد في اليوم السبت إطار الجولات الجهوية التي يقوم بها الحزب يأتي في سياق متفرد على الصعيد الوطني، أبرزها التصويت على قانون مالية 2024  الذي تضمن حدثا ثوريا يتمثل في تكريس أسس الدولة الإجتماعية عبر الدعم الإجتماعي المباشر الذي يرسخ الرؤية المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

وأضاف الشوكي رئيس لجنة المالية بمجلس النواب، في تصريح لموقع Rue20، على هامش المنتدى الحزبي المنظم بمدينة فاس، أن “إنعقاد المنتدى الهوي هو فرصة لجميع المنتخبين التجمعيين بالجهة من أجل التواصل مع رئيس الحكومة وتقييم المرحلة السابقة وتقييم تواصل المنتخبين مع الحزب، وفرصة أيضا للمنتخين من أجل للتعبير عن مدى تطبيقهم لصلاحياتهم في الجماعات الترابية والغرف المهنية في تقديم الخدمات للمواطنين وكيفية تحسين البنية التحتية في هذه الجماعات المحلية”.

وأكد الشوكي أن “هذا المنتدى فرصة لاستحضار الثورة المجتمعية التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس المتعلق بالدعم الإتماعي المباشر الذي سيكون له أثر على كل فئات المجمتع خصوصا البطقة المتوسطة والصغرى”.

وشدد المتحدث ذاته ، “نحن في الحزب مع السيد عزيز أخنوش ننظر للمستقبل بتفاؤل كبير ونثمن المجهودات التي تقوم بها الحكومة في إطار ترسيخ الدولة الإجتماعية والمحافظة على التوازنات الإقتصادية للمغرب وتشجيع الإستثمار وتوفير فرص الشغل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد