“أحرار الدنمارك” يحيون ذكرى الإستقلال ويتشبثون بمسيرة الإصلاحات الملكية

زنقة 20 ا الرباط

نظم حزب التجمع الوطني للأحرار فرع الدنمارك بتنسيق مع المنتدى الدنماركي المغربي، مؤخرا، حفل عشاء بمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال، في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وفي كلمة له أكد مصطفى الطيبي رئيس المنتدى والمسؤول الأول عن فرع التجمع الوطني للاحرار ،بالدانمارك على أهمية الحدثين التاريخيين وتشبث الجالية بهويتها المغربية.

وأضاف أن حفل العشاء حضره عدد من المغاربة والأجانب لإحياء المناسبتين الوطنيتين، وتأكيد دعم جهود المغرب الممتدة عبر التاريخ من أجل التنمية داخليا وإعلاء شأن المملكة خارجيا.

محمد الطنجي، المسؤول عن فروع حزب الأحرار بالدول الاسكندنافية عن تنسيقية “حزب الأحرار” في اسكندينافيا، أكد في كلمة له أيضا أن “ذكرى المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال محطتان وطنيتان مجيدتان لهما وقع خاص لدى الجالية المغربية بالخارج، وذلك منبعث من كونهما حدثين تاريخيين شاهدين على لحمة العرش والشعب”.

كما شدد الطنجي على تثمين جهود الملك محمد السادس للرقي بأوضاع المغاربة عموما، وإعطاء توجيهات من أجل العناية بالجالية ومصالحها تحديدا، سواء على أرض الوطن أو بالسفارات والقنصليات المغربية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد