مؤتمر النساء الحركيات.. قيادية سابقة في البام مرشحة وحيدة للرئاسة

زنقة 20 ا الرباط

كما كان متوقعا يتجه حزب الحركة الشعبية إلى عقد المؤتمر الرابع لمنظمة النساء الحركيات نهاية الأسبوع الجاري ببوزنيقة، حيث سيتم انتخاب القيادية السابقة بحزب الأصالة والمعاصرة خديجة الكور على رأس المنظمة بعد وضع ترشيحها وحيدة في لجنة الترشيحات، رغم وجود معارضة غير معلنة لهذا الترشيح.

وفي هذا الصدد، أقرت عزيزة بوجريدة عضو اللجنة التحضيرية للمنظمة في تصريح لموقع Rue20، أن “النساء الحركيات بإشراف من القيادية بالحزب حليمة العسالي فخورين باستقطاب خديجة الكور من حزب الاصالة والمعاصرة باعتبارها كفاءة تستحق كل الدعم”، مشيرة إلى أنه “كما عمدت بعض الأحزاب على استقطاب برلمانيين وأطر من حزب الحركة الشعبية نقوم بالعمل نفسه على استقطاب الكفاءات من أحزاب أخرى ولا عيب في ذلك” على حد تعبيرها.

ونفت بوجريدة في ذات التصريح “وجود حالة غليان داخل الحزب بسبب ترشيح خديجة الكور القيادية السابقة بحزب الأصالة والمعاصرة على رأس منظمة النساء الحركيات”. مؤكدة أن “باب الترشيح كان مفتوحا في وجه الجميع”.

يذكر أن لجنة الترشيحات توصلت بترشيح وحيد من قبل القيادية السابقة بحزب الأصالة والمعاصرة، خديجة الكور، الملتحقة حديثا بحزب الحركة الشعبية، حيث سيتم انتخابها نهاية الأسبوع ببوزنيقة على رأس المنظمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد