شوكي يرد على “ادعاءات” الجميلي في حق الأحرار

زنقة20ا الرباط

في رده على ما قاله يوسف الجميلي، نائب رئيس مجلس جماعة ويسلان، أثناء مروره بأحد البرامج الإعلامية، قبل أيام، أكد محمد شوكي، المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس-مكناس، أن ادعاءات الجميلي لا تخرج على أحد أمرين أو هما معا.

ويتعلق الأمر وفق شوكي، بكون يوسف الجميلي سقط ضحية انفعالاته، ربما الناتجة عن عدم بلوغه لمآرب شخصية، يعلم هو شخصيا قبل غيره، أنه لا حق له فيها، وهو الوافد على حزب التجمع الوطني للأحرار من حزب آخر، مدة قليلة قبل الانتخابات الماضية.
ومضى المنسق الجهوي للأحرار متسائلا: كيف يعقل أن يكون الجميلي رئيسا للفريق بمجلس الجهة وزوملاؤه من أعضاء الجهة يرفضونه؟ وكيف سنرشحه لينال صفة بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين وأطر عليا أحق منه؟ وكيف سيرشحه الحزب لنيابة رئاسة مجلس الجهة، وهو لا يعلم حتى كيف تم إعداد برنامج الحزب الانتخابي؟

لهذا، يجب بحسب محمد شوكي، التأكيد على أن حزب التجمع الوطني للأحرار، لا يخضع ولن يساوم بأي شكل من الأشكال، مضيفا أن الفراغ الذي يدعي الجميلي بالحزب، كان الأولى أن يملأه هو أولا، إن كان بالفعل هناك فراغ، وأما إن كان الفراغ في تقديره، فما ذنب الحزب بذلك؟

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد