الأحرار يوقع بروتوكول شراكة مع حزب الشعب النمساوي حول التكوين السياسي لفائدة شباب ونساء الحزب

زنقة 20 ا الرباط

عقد أعضاء المكتب السياسي لحزب الأحرار، نهاية الاسبوع المنصرم بالرباط، لقاء مع وفد من الأكاديمية السياسية لحزب الشعب النمساوي، الذي يقوم بزيارة عمل للمغرب، بقيادة رئيس الأكاديمية، كريستيان تيتش.

وتمخض عن هذا اللقاء بين الحزبين، التوقيع على بروتوكول للشراكة والتعاون، حول التكوين في تدبير الشأن السياسي، لفائدة أعضاء المنظمات الموازية لحزب الأحرار، خصوصا الشباب والنساء، بهدف تمكينهم من آليات الممارسة السياسية.

وخلال المباحثات، أفاد أعضاء المكتب السياسي بأن حزب “الأحرار” برئاسة عزيز أخنوش، يولي أهمية كبرى للتكوين المستمر لنخبه السياسية، ومنفتح بشكل كبير على جميع المكونات السياسية الدولية، من أجل تبادل الخبرات والتعاون في ميدان التكوين.

وشكل اللقاء، فرصة للتنويه بأهمية الدور الذي يلعبه المغرب في حفظ السلم والأمن الإقليمي، ومناسبة لبسط الإصلاحات التي قامت بلادنا بتنزيلها، تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك، على كافة الأصعدة، وجهود الحكومة بقيادة رئيسها عزيز أخنوش، تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية، ومباشرة الأوراش الاجتماعية والتنموية.

كما تمت الإشادة بجودة العلاقات التي تربط المغرب بجمهورية النمسا خاصة، وبأوروبا بشكل عام، حيث اعتبر أعضاء المكتب السياسي لحزب “الحمامة”، أن هذه الزيارة تكرس روابط الصداقة المتينة والمتجذرة التي تجمع البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد