الوزيرة حيار تحل بالعيون لإطلاق سلسلة مشاريع تهم المرأة

زنقة20| علي التومي

من المقرر حسب ما توصل به موقع Rue20 من معطيات أن تقود وزيرة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة عواطف حيار الساعات القليلة المقبلة زيارة خاصة لمدينة العيون كبرى حواضر جنوب المملكة.

الوزيرة عواطف حيار، و فور وصولها لمدينة العيون ستعكف على لقاء خاص بوالي الجهة عبد السلام بكرات، حيث ستقوم بتوقيع إتفاقية مع مجلس جهة العيون الساقية الحمراء حول برنامج تأهيل والتمكين الإقتصادي للنساء حاملات المشاريع ودعم الأنشطة المذرة للدخل لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة بمقر ولاية العيون.

كما ستنظم الوزيرة عواطف حيار زيارة لجماعة الدشيرة الواقعة بالنفوذ الترابي لمدينة العيون لتدشين الفضاء المتعدد الوظائف للمرأة في وضعية صعبة بالجماعة الترابية للدشيرة وتسليم السيارات المخصصة للفضاء.

وستشرف حيار على إعطاء الإنطلاقة للمنصة الإلكترونية “جسر التمكين والريادة” بالفضاء المتعدد الوظائف وتسليم السيارات للفضاءات المعنية بمدينة العيون ومدينة المرسى بالعيون.

إلى ذلك ستقوم الوزيرة بإعطاء الإنطلاقة الرسمية لبرنامج وفضاءات التمكين الإقتصادي للنساء بجهة العيون الساقية الحمراء المنظمة من إحدى الجمعيات المعروفة والناشطة بالقطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد