جريمة إخلاص تتكرر بالدريوش.. العثور على طفل مقطوع الأطراف وحليق الرأس

زنقة 20 | متابعة

جريمة بشعة تلك التي استفاقت عليها ساكنة إقليم الدريوش أمس الأربعاء، حينما تم العثور على تلميذ كان قد اختفى يوم 13 أكتوبر بدوار ازناين التابع لجامعة افرني ، مقتولا و جثته مقطعة الأطراف و حليق الرأس.

مصادر محلية بإقليم الدريوش ، قالت في تصريح لموقع Rue20 ، أن الطفل عثر على جثته قرب منزل أسرته بدوار ازناين بجبال ايت توزين ، وهي مقطعة الرجلين و اليدين و حليق الرأس.

و أوردت نفس المصادر ، أن الطفل محمد الذي اختفى في ظروف غامضة يبلغ من العمر 13 سنة ، و كان قد اختفى بالتحديد يوم 13 أكتوبر ، قبل أن يتم العثور على جثته على مقربة من منزل أسرته، والبشاعة أن الجثة تم التمثيل بها وشوهت بطرقة مروعة (مقطوعة الرجل واليد وحليقة الرأس ومشوهة الوجه).

ساكنة المنطقة أصيبت بالصدمة ، في الوقت الذي تعددت الروايات حول مرتكبي هذا الجرم ، حيث أن هناك من تحدث عن وقوف المنقبين عن الكنوز ورائها.

الجريمة أعادت إلى الأذهان ، الجريمة البشعة التي سبق أن شهدها إقليم الدريوش سنة 2019 ، حينما تم العثور على الطفلة اخلاص مقتولة بعد اختفائها لمدة طويلة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد