وزراء الحكومة يترحمون على روح الراحل الحسن الثاني وميراوي يظهر مكسور اليد (صور)

زنقة 20 ا الرباط | تصوير | محمد أربعي

بعد حادثة السير الذي تعرض لها الأسبوع الماضي بمدينة الرباط، ظهر وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف الميراوي، اليوم صباحا بضريح حسان بالرباط، وآثار الإصابة بادية عليه في الذكرى الـ25 لوفاة الراحل الملك الحسن الثاني.

وظهر الوزير الميراوي رفقة وفد عن حزب الأصالة والمعاصرة يترأسه الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي أثناء الترحم على الراحل الملك الحسن الثاني بضريح حسان، (ظهر) وهو يرتدي ضمادات معالجة للكسر الذي تعرض له على مستوى الكتف في حادثة السير.

وكان موقع Rue20، قد كشف في خبر حصري الأسبوع الماضي أن سيارة وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف الميراوي، تسببت في حادث سير خطير بمدينة الرباط.

وتعرضت سيارة الوزير الميراوي لأضرار بليغة بعد إصطدامها بسيارة خفيفة على المستوى المداري بالطريق المحادية لمنتزه الحسن الثاني بالرباط قرب القصر الملكي حيث أدى الحادث إلى عرقلة حركة السير، فيما تم نقل الوزير الميراوي الى المستشفى العسكري لتلقي العلاج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد