فضائح رؤساء الجِهات. ‘البَاكوري’ يصرف 600 مليون لكراء سيارات لجِهة الدارالبيضاء

زنقة 20 . الرباط

بعد تفجر فضيحة شراء “الشوباني” رئيس جهة “درعة تافيلالت”، لسبع سيارات من نوع “كات كات” و سيارتين من نوع “ميرسيديس” فاخرة له ولنائبه، بادر رئيس جهة أخر، هو “مصطفى باكوري” الى السير على منوال “الشوباني” لتخصيص 600 مليون سنتيم لكراء 29 سيارة للجهة التي يرأسها بمبلغ 200 مليون في السنة الواحدة.

الصفقة التي مرت السبت الماضي، تتضمن كراء سيارات للجهة بدل شرائها، حيث تم تخصيص مبلغ يزيد بقليل عن 600 مليون سنتيم لكراء السيارات خلال ثلاث سنوات.

ورغم أن جهة “الدارالبيضاء الكبرى” في تسميتها القديمة كانت تتوفر على أسطور سيارات ضخم، غير أن “باكوري” فضل السير على منوال “الشوباني” وتخصيص مبلغ ضخم، كافٍ لتهيئة حي فقير بأكمله بالمدينة بواد الحار.

وتتضمن الصفقة كراء 8 سيارات صغيرة، وسيارة فخمة واحدة و20 سيارة متوسطة.

وتنضاف هده الفضيحة، الى فضيحة تخصيص نفس مجلس الجهة لـ500 مليون سنتيم لفرقة موسيقية واحدة، في الوقت الدي قدمت عشرات الجمعيات الثقافية بالجهة طلبات دعم ولم تحص سوى على بضعة ألاف من الدراهم.

فف z

قد يعجبك ايضا
  1. jamal يقول

    cette politique de région va mettre le maroc dans l’ impasse et c que ce qui parait de l’iceberg est épouventable au moins Chobani a fait un achatBakoori que pour louer des voiture c déjà le double de l’achat de CHobani,c pas innocent du tout ptt que cette société de location appartient à qq1 de ses proches

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد