مدرب مارسيليا يُجلس أوناحي في الدكة : ليس لدي مشكل معه لكن عليه بذل مجهود أكبر في التداريب

زنقة 20 | متابعة

قال الإسباني مارسيلينو مدرب نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، أن جلوس الدولي المغربي عزالدين أوناحي، في دكة الاحتياط وغيابه عن المباريات، لا يعود إلى أي خلاف مع اللاعب.

و عقب نهاية مباراة تولوز ، صرح مارسيلينو بالقول :”لا مشكل لدي معه، لكن يجب علي أن أقوم بالانتقاء، أي اختيار اللاعبين، أضع في التشكيلة الرسمية، دائما، اللاعبين الذين باستطاعتهم أن يكونوا تنافسيين، الذين يتدربون بشكل أفضل.”

و أضاف : “أوناحي لاعب موجود في المجموعة، سوف نعتمد عليه، بل وسبق أن اعتمدنا عليه، كان جيدا، لكن ومع ذلك علي أن اختار اللاعبين”.

وتابع “ما يجب ان يقوم به، هو مواصلة بذل المجهودات خلال التداريب وفي كل يوم من أجل أن يقنعنا، ويظهر أنه بمقدوره أن يكون اللاعب الأكثر أحقية باللعب، وبالتالي الاعتماد عليه”.

وختم مارسيلينو تصريحه بالقول “إنه لاعب بإمكانه أن يلعب في العديد من المراكز، يستطيع أن يقوم بدور الربط من وسط الميدان، وأن يلعب في مركز المحور، وأرى أنه من الممكن أن نعاينه يوما ما في هذا المركز، ويمكن أيضا أن يلعب كجناح في الجهة اليمنى واليسرى، حيث يمكن أن يقدم الإضافة المرجوة، أحاول أن أكون عادلا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد