200 مليون سنتيم لضحايا زلزال الحوز تبرع بها المجلس الإقليمي لأوسرد

زنقة20| أوسرد

علم منبر Rue20 ان المجلس الاقليمي لأوسرد قد خصص مليوني درهم 2000000 بالصندوق المخصص لمعالجة آثار الزلزال، المدمر الذي ضرب اجزاء كبيرة من جهتي الحوز وسوس، فيما خصص المجلس الإقليمي لوادي الذهب 40 مليون سنتيم .

وافتتح المجلس الإقليمي لإقليم آوسرد صباح اليوم الإثنين 11 شتنبر الحالي، الذي يرأسه الشيخ بنان دورته العادية برسم شهر شتنبر الجاري بقراءة سورة الفاتحة ترحما على روح ضحايا فاجعة زلزال الحوز.

وعرفت دورة ذات المجلس بحضور عامل الإقليم عبد الرحمان الجواهري في مستهلها وقوف جميع الأعضاء دقيقة صمت لقراءة الفاتحة ترحما على ضحايا فاجعة الزلزال المدمر الذي ضرب جزء كبير من البلاد.

إلى ذلك اكد رئيس المجلس الإقليمي لأوسرد الشيخ بنان في كلمة إختتامية له امام اعضاء المكتب عن إستعداد مجلسه لتقديم كل مايلزم من المعونة والإمكانيات لضحايا زلزال الحوز وتارودانت طيلة هذه المحنة التي تمر منها بلادنا وانسجاما والخس الوطني الذي ينخرط فيه المغاربة من اقصى شمال البلاد إلى أقصى جنوبها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد