شباط: والي فاس يتحمل المسؤولية في فضيحة انقطاع التيار الكهربائي عن ملعب المدينة

زنقة 20 ا متابعة

حمل حميد شباط، العمدة الأسبق لمدينة فاس، مسؤولية فضيحة إنقطاع التيار الكهربائي عن ملعب فاس أثناء مباراة المنتخب الأولمي ضد نظيره البرازلي، ليلة أمس، لوالي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر.

وقال شباط في تدوينة على صفحته بالفايسبوك “حول انقطاع الكهرباء في مباراة المغرب والبرازيل بفاس.. من الواجب ان أوضح ان مسؤولية هذا الحدث الخطير في هذه النازلة تتحملها أولا: الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، ثانياً: السيد الوالي بصفته رئيس المجلس الإداري للوكالة والمسؤول الأول عن الأمن في المدينة”.

وبرأ شباط المجلس الجماعي من فضيحة انقطاع التيار الكهربائي  قائلا “أما طاحت الصومعة علقوا الحجام ” فهذا أمر مرفوض وغير أخلاقي، للأسف يتم تشويه العمل السياسي، وبالتالي العودة إلى الوراء في المجال الديمقراطي صمام الأمان في وطننا العزيز، لا بد أن أؤكد ان لا مسؤولية للجماعة في انقطاع الكهرباء بالمركب الرياضي بفاس والسلام”.

ودعت فعاليات محلية بمدينة فاس إلى فتح تحقيق في فضيحة انقطاع التيار الكهربائي عن المركب الرياضي في المقابلة التي جمعت بين المنتخب المغربي والأولمبي والمنتخب البرازيلي.

وقالت إن الملعب سبق له أن استفاد من برامج تهيئة كلفت ميزانيات ضخمة، لكن النتيجة كانت هي الهشاشة التي ظهرت بها أرضية الملعب، وما اقترن بالمباراة من انقطاع مفاجئ للتيار الكهربائي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد