فضيحة.. مشجعون تعرضوا للسرقة خلال انقطاع الكهرباء بملعب فاس

زنقة 20 | متابعة

شهد ملعب مدينة فاس، مساء أمس الخميس، انقطاع التيار الكهربائي لربع ساعة خلال مطلع الشوط الثاني من مباراة المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره البرازيلي، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون رد.

الواقعة شهدت حسب مصادر محلية ، حالات اعتداء و سرقة تعرضها مواطنون حضروا إلى الملعب لمتابعة المباراة قبل أن يجدوا أنفسهم ضحايا اعتداءات بسبب الظلام و انقطاع الكهرباء.

فعاليات محلية مهتمة بالشأن الرياضي، كانت قد عبرت قبل بداية المباراة بساعات، عن تخوفها من الإضاءة بالملعب وعدم اشتغال الساعة الكبرى و اللوحات الالكترونية و ذلك راجع إلى الأعطاب التي كانت تصيبها في كل مباراة خلال منافسات البطولة الوطنية.

و أوردت ذات المصادر، أن “المكانة” و اللوحات الالكترونية كانت معطوبة بشكل تام خلال منافسات البطولة الموسم الماضي، بالرغم من أن الملعب ضمن المرشحين لاستضافة كأس افريقيا 2025.

عدد كبير من ساكنة فاس امتعضوا كثيرا لهزالة المراقبة و مستوى التحضير لاستقبال المنتخب الوطني المغربي ، الذي غاب طويلا عن المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد