هروب رئيس جماعة بالناظور متورط في قضايا مخدرات و الهجرة السرية إلى مليلية عبر قارب فانطوم

زنقة 20 | الناظور

ألغت محكمة الإستئناف بالناظور، الأربعاء، قرار إطلاق سراح رئيس جماعة بني شيكر و أمرت بمتابعته في حالة اعتقال.

و قضت غرفة المشورة باستئنافية الناظور برفض السراح المؤقت الذي كان قد متع به رئيس الجماعة من قبل قاضي التحقيق سابقا ، على خلفية تهم خطيرة، بعد الطعن الذي تقدم به الوكيل العام ضد قرار إخلاء سبيل رئيس جماعة بني شيكر و متابعته في حالة سراح.

و خضع رئيس بني شيكر لتحقيقات ماراطونية في قضايا تتعلق بتهريب المخدرات و التزوير والتهجير السري وأفعال غير قانونية مختلفة لم ينتهي التحقيق في شأنها بعد.

وتم الاستماع إلى رئيس جماعة بني شيكر، على بعد أيام فقط على الاستماع إليه في قضية اخرى عرفت محليا بـ”رجل الأمن المزيف”، والذي تم توقيفه وهو على متن سيارة تابعة للجماعة التي يرأسها الرئيس المذكور.

مصادر محلية نقلت أن الشرطة القضائية التابعة للدرك الملكي ، تنقلت إلى مكتب و منزل رئيس الجماعة لتنفيذ أمر اعتقاله ولم تعثر عليه ، في الوقت الذي نقل الموقع الإخباري المحلي “ريف ديا” أن الرئيس فر هاربا الى مليلية إما عن طريق دراجة “جيت سكي”، أو قارب مطاطي “فانطوم”.

وكان قاضي التحقيق قد أمر بمتابعة رئيس جماعة بني شيكر في حالة سراح، وذلك بدفع كفالة مالية حددها في 20 ألف درهم، وفق الضمانات القانونية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد