الاتحادي ‘حسن طارق’ مُدافعاً عن الـ’PJD’: ‘الاصلاح عُنوان خمس سنوات من عُمر الحُكومة’

زنقة 20 . الرباط

اعتبر البرلماني الاتحادي “حسن طارق”، أن “الخمس سنوات التي مرت من عُمر الحكومة، كان عنوانها الرئيس هو الاصلاح في ظل التحكم”.

وأضاف القيادي عن حزب “الاتحاد الاشتراكي” خلال ندوة الكُتاب المجاليين لحزب “العدالة والتنمية” ببوزنيقة اليوم السبت، أن “الخمس سنوات التي مرت من عمر الحكومة عرفت محاولات للاصلاح غير مسبوقة في تاريخ بلدنا، فضلاً عن كونها اتسمت بكثافة الوقائع والأحداث”.

وحسب “طارق” فان “إرادة التقدم الديموقراطي وتعميق الاصلاح السياسي الدي جسدته “العدالة والتنمية”، قابلته إرادة مضادة تسعى للإرتداد السلطوي وتحن إلى ما قبل 2011”

وسار “طارق” على نهجه المعهود في مدح “العدالة والتنمية” معتبراً أنه بانتصار “العدالة والتنمية” ستتقدم الديموقراطية في بلدنا”.

ورغم الفضائح المعششة التي يقودها وزراء وقيادات حزب “العدالة والتنمية” أخرها “لحبيب الشوباني” فان الاتحادي “حسن طارق” اعتبر أن الاستحقاقات المقبلة، مُهم فيها أن تفوز الديموقراطية المغربية، وبانتصار “العدالة والتنمية” ستتحقق الديموقراطية”.

وعاد “طارق” ليعترف بكون مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تشكل ديموقراطية الرأي الفاعل، وهو مُتغير وجب الانتباه له جيداً”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد