لامين يامال : اخترت إسبانيا للفوز بكأس العالم (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

أعرب لامين يامال النجم الصاعد في فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، عن سعادته باختياره ليكون ضمن تشكيلة منتخب إسبانيا الأول، والمشاركة في تصفيات كأس أوروبا “يورو 2024”.

وكشف يامال البالغ من العمر 16 عاماً، أنه لطالما كان يحلم بتمثيل “لاروخا” على الرغم من أن لديه خيارين اخرين بتمثيل المغرب بلاد والده أو غينيا الإستوائية الدولة التي تتحدر منها والدته.

وقال يامال في لقاء نشرته صفحات الاتحاد الإسباني على وسائل التواصل الاجتماعي: إنه أمر لا يُصدق أن أشهد ذلك، وآمل بأن أستمتع به على أكمل وجه”.

وحول سبب تفضيله اللعب مع إسبانيا قال يامال: “لعبت دوماً مع إسبانيا، منذ منتخب تحت 15 عاماً، وكان واضحاً بالنسبة إليّ أنني أريد اللعب مع إسبانيا، والفوز بكل شيء ممكن مع هذا المنتخب، بطولة أوروبا وكأس العالم وكل ما هو ممكن”.

وأشار إلى أنه يريد أن يتعلّم من جميع زملائه في الفريق، مستدركاً: “جميعهم جيدون جداً، ولكن عندما بدأ (ماركو) أسينسيو اللعب أحببته حقاً وركّزت عليه”. ولفت إلى أنه لن يبلغه بذلك شخصياً، نتيجة خجله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد