المواهب المغربية تكتسح الليغا.. نجم جديد يخلف حكيمي في ريال مدريد

زنقة 20 . متابعة

بات المدافع الإسباني ذو الأصول المغربية أنتولين غارثون الشهير بـ”مارفيل” فضول المدرب كارلو أنشيلوتي بل يمكن أن يرقى الأمر إلى درجة الإعجاب بقدراته وظهوره في مباريات أكثر بالليغا خصوصًا مع إصابة قلب الدفاع الأهم للفريق إيدير ميليتاو.

مارفيل البالغ من العمر 20 عامًا مولود في الدار البيضاء لأم نيجيرية، هاجرت به إلى إسبانيا وهناك توهج ووصل إلى القلعة المدريدية.

و يملك مارفيل قدرات جيدة للغاية وبنية جسدية قوية، وطوله يصل إلى 184 سم، ويملك القوة في الالتحامات والجودة بالكرة خصوصًا بقدمه اليسرى، ما دفع أنشيلوتي إلى إشراكه أكثر من مرة مع تدريبات الفريق الأول وتصعيده من “كاستيا” وآخرها تمارين هذا الأسبوع.

و من المرجح أن يظهر مارفيل في قائمة أنشيلوتي لمواجهة ألميريا في الجولة المقبلة في الليغا، وربما يأخذ دقائق أكثر ليسير على خطى المغربي الأصل الآخر في برشلونة لامين يامال.

ومثل مارفيل الفئات السنية الأدنى لمنتخب إسبانيا، ولم يلعب لأي منتخب أول إلى الآن ولكن بالتأكيد فور أن يخوض مباراة مع ريال مدريد ستبدأ العروض تنهال عليه سواء من المغرب أو إسبانيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد