بعد تألقها في المونديال.. أتليتيكو مدريد و إنتر ميلان يتنافسان على المغربية أنيسة لحماري

زنقة 20 . متابعة

بعد ظهورها الملفت رفقة المنتخب المغربي النسوي في بطولة كأس العالم لكرة القدم النسائية 2023، المقامة حاليا في دولتي أستراليا ونيوزيلندا ، بدأت بعض أندية القمة في الدوريات الأوروبية تتهافت على ضم اللاعبة الموهوبة أنيسة لحماري.

وتصاعد اهتمام الأندية الأوروبية بالمهاجمة المغربية أنيسة لحماري، بعد تألقها في مباراة المغرب وكولومبيا في الجولة الثالثة، من دور المجموعات في مونديال السيدات أستراليا ونيوزيلندا 2023، حينما قادت لبؤات الاطلس بتسجيل هدف الفوز، والتأهل لدور الستة عشر.

و أصبحت أنيسة لحماري محط أنظار نواد أوروبية بارزة، منها ناديان كبيران، وهما إنتر ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ويتنافس الناديان على ضمها، حيث سيدخلان في منافسة قوية لاستقطاب هذه اللاعبة الموهوبة.

المفاجأة بتواجد أنيسة لحماري في قائمة المنتخب المغربي للمونديال، هي أنها شاركت في معسكر تدريبي لمنتخب الجزائر خلال شهري فبراير وأبريل الماضيين، بعد مشوار دولي مع فرنسا بمختلف الفئات العمرية.

و تحمل أنيسة لحماري 3 جنسيات وهي المغربية والجزائرية والفرنسية، حيث ولدت في مدينة سان كلود الفرنسية من أب جزائري وأم مغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد