في أول مراسلة بعد أشهر من الأزمة الصامتة…تونس تعزي المغرب في وفاة 24 شخصا بإقليم أزيلال

0

زنقة20ا الرباط

تقدمت تونس بالتعازي والمواساة إلى المملكة المغربية في ضحايا حادث المرور الأليم الذي الذي راح ضحيته 24 شخصا بإقليم أزيلال.

وأعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج في بيان لها عن “تضامن تونس الكامل مع الشعب المغربي الشقيق داعية الله تعالى أن يتغمد الضحايا الذين انتقلوا إلى الرفيق الأعلى بواسع رحمته و أن يلحقهم بالنبيين والصديقين والشهداء والصالحين”.

وشهد يومه الأحد 6 غشت الجاري إقليم أزيلال ( دمنات ) فاجعة بكل المقاييس، سقوط 24 قتيل في حادث إنقلاب سيارة للنقل المزدوج.

وكانت السلطات المحلية بإقليم أزيلال قد أفادت بأن 24 شخصا لقوا مصرعهم، في حادثة سير وقعت على الطريق غير المصنفة الرابطة بين الطريق الجهوية رقم 302 ومدينة دمنات، على مستوى دوار أخشان جماعة سيدي بولخلف.

وأوضحت السلطات المحلية أن الحادث وقع إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج بإحدى المنعرجات، كانت تقل عددا من الأشخاص المتجهين إلى السوق الأسبوعي بمدينة دمنات.

وأضاف المصدر ذاته أنه، وفور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان لمباشرة عمليات التدخل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد