الدرك يُداهم فندق لعُضو بـ’تصحيحية الحركة الشعبية’ بالهرهورة يُقدم الشيشا في رمضان(صور)

زنقة 20 . الرباط

تمكن كوماندو من الدرك الملكي تابع لسرية تمارة، مساء أمس الثلاثاء من الحجز على عشرات قنينات الشيشا، بداخل فندق في ملكية ‘ه.ر’ العضو السابق بحزب ‘الحركة الشعبية’ والعضو الحالي بـ’تصحيحة الحركة’.

وحسب مصدر من عين المكان، أفاد لموقع Rue20.Com أن قائد سرية الدرك الملكي بمدينة تمارة، قاد شخصياً المداهمة خلال صلاة التراويح، بعدما تعالت شكايات المواطنين حول تهديدات مالك الفندق والمقهى، الذي يُخيفهم بعلاقات وهمية بوزراء في الحكومة.

وتمكن الكوماندو التابع للدرك الملكي من اعتقال مُسير المقهى، وحجز عشرات من قارورات الشيشا و ‘المعسل’ الذي يُعتبر مُخدراً، بقوة القانون، فيما تم الشروع في متابعة صاحب الفندق الحركي السابق.

وتعرف منطقة الهرهورة ليلاً صخباً كبيراً بالفندق المذكور “لافولوك”، حيث يرتاده مستعملي المخدرات وبنات الليل في شهر الصيام، بشاطئ الرمال الذهبية.

وحول مالك الفندق، المكان الى مرتع لبنات الليل والخمر ومختلف أنواع الممنوعات، حيث يُعرف دلى ساكنة الهرهورة بكونه يتحدث دوماص بقربه من وزراء بالحكومة يقومون بحمايته.

هرهورة يصصي

ققي تاتع

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد